دموع القمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزى الزائر ، عزيزتى الزائرة
صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Star3 يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معانا
او التسجيل ان لم تكن عضو معانا وتحب الانضمام الى منتدايات دموع القمر
سنتشرف بتسجيلك
صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Star3 شـــــكــــرآ
صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Star3 أدارة المنتدى
دموع القمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزى الزائر ، عزيزتى الزائرة
صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Star3 يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معانا
او التسجيل ان لم تكن عضو معانا وتحب الانضمام الى منتدايات دموع القمر
سنتشرف بتسجيلك
صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Star3 شـــــكــــرآ
صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Star3 أدارة المنتدى
دموع القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دموع القمر

عــــالــم مـن الأبــداع و الـتـمـيـز
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عــيــون الــقــمــر

عــيــون الــقــمــر


انثى عدد المساهمات : 461
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
الموقع : https://demo3al2mar.mam9.com
العمل/الترفيه : قراءة القصص القصيرة
المزاج : رايقة

صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Empty
مُساهمةموضوع: صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010   صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Icon_minitimeالأحد مايو 23, 2010 7:58 pm

حبيت انقل لكم الجديد في عالم السيارات
اتمني تنال رضاكم


تويوتا كامري 2010
صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_fftCUh_1251122691

نبذة عن تويوتا كامري 2010


يتمتع الجيل الأحدث من تويوتا كامري بتصميم أنيق وعصري، وبحضور قوي على الطريق بفضل القياسات الكبيرة. وقد نجح مهندسو تويوتا في زيادة الرحابة داخل مقصورة الطراز الأحدث من كامري، لا سيما على مستوى المقاعد الخلفية، ومن دون زيادة الطول الإجمالي. وتصميمًا، يمكن القول إنه جرت الاستعانة بمصابيح مازدا 6، بالتزامن مع تفعيل حضور شعار تويوتا. وزدات رصانة الخطوط الجانبية، في حين استوحيت بعض الخطوط الخلفية من تصميم سيارات بي. أم. دبليو سيدان. وداخل المقصورة، الطابع الرياضي يتمثل في مقود رباعي الأذرع، في حين لا تقل لوحة القيادة جاذبية. لكن التركيز هو على توفير رحابة لا تضاهي، وجودة إنتاج عالية. وقد جرى تعزيز وسائل السلامة والأمان المتوفرة للركاب. وإضافة إلى تحسين المحرك الذي يتكون من أربع اسطوانات سعة 2.4 ليترات والذي يتوفر مع علب تروس يدوية أو أوتوماتيكية تتكون من خمس نسب أمامية، يمكن لمحبي تويوتا كامري اختيار المحرك الذي يتكون من 6 اسطوانات بشكل 7 سعة 3.5 ليترات (مأخوذ من طراز أفالون) والذي تبلغ قوته 268 حصانًا. وهو يتصل اختياريا إما بعلبة تروس أوتوماتيكية تتكون من ست نسب أمامية، أو بعلبة تروس يدوية تتكون من ست نسب أيضًا. إشارة إلى أنه سيكون بإمكان المستهلكين أيضًا وتبعًا للأسواق، اختيار محرك هجيني، توازي قوته قوة محرك من فئة "في 6" في حين توازي نسبة استهلاكه للوقود نسبة محرك من أربع اسطوانات. وتخطط تويوتا لإنتاج 48.000 وحدة هجينة من طراز كامري الجديد سنويًا. والفئة القياسية من تويوتا كامري الأحدث مزودة بأربع اسطوانات كبح، وبنظام ملاحة، وبجهاز تكييف، وبعمود مقود بوضعية قابلة للتعديل عموديًا وبالعمق، وبقفل مركزي، وبجهاز تحسس لقياس نسبة ضغط الهواء، وبجهاز موسيقى متطور، وبأنظمة تحكم كهربائي بالأقفال وبوضعيات النوافذ ... إلخ. والمميز في طراز كامري الذي يتمتع بشعبية واسعة في أسواق الدول الخليجية، أنه يمكن أن يستخدم كسيارة سيدان عائلية، أو كسيارة "أجرة" راقية، أو ضمن أسطول إحدى الشركات
.


تويوتا كرولا 2010


صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_eDkTcE_1251122110

نبذة عن تويوتا كرولا 2010


منذ طرحها للمرة الأولى في العام 1966م، أصبحت تويوتا كورولا واحدة من أكثر السيارات شعبية في العالم. وبحلول عام 1979، تجاوزت كورولا "خنفساء" فولكس واغن، أي "بيتل" من حيث حجم الإنتاج العالمي. واليوم، يتم بيع سيارات الجيل التاسع من كورولا في أكثر من 140 دولة، مع حجم إنتاج يتجاوز 30 مليون سيارة، ما يرسي مكانة كورولا كسيارة سيدان عالمية حقًا، وكأفضل السيارات مبيعًا في العالم. ومن المتوقع استمرار توهج هذه الشعلة مع الجيل العاشر الذي يعتبر أفضل بكثير من كورولا الحالية على مختلف الصعد. وكورولا الجديدة باتت أضخم من سابقتها لأنها أطول بمقدار 130ملم. وأعرض بمقدار 65ملم. وقد اتسمت خطوطها بمعاني العصرية وببعض الملامح الرياضية. أما تصميم مقدمتها فهو متميز بالفعل وشبيه بملامح شقيقتها الكبرى كامرى، كما بات غطاء المحرك أكثر انتفاخًا، ما يضفي نوعًا من أنواع العصبية على طلة كورولا الجديدة. يذكر أن الجهة الخلفية مصممة بشكل جديد أيضًا يتناسب مع قوة تصميم الجهة الأمامية ذات المصابيح النافرة. والمساحة الداخلية شاسعة وتتسع لخمسة ركاب براحة متميزة؛ حيث انعكست الأبعاد الخارجية بشكل إيجابي على الرحابة الداخلية التي تمتاز بها مقصورة كورولا الجديدة كما تشتمل مزايا الراحة الأخرى على فتحة السقف التي تعمل كهربائيًا بلمسة واحدة، وعلى نظام لتثبيت السرعة ولتحقيق المزيد من الأمان. ويمكن تزويد كورولا بنظام غلق للأبواب يعمل لاسلكيًا مع نظام لشل حركة المحرك في حال التعرض للحوادث. وتغلب صفة البساطة بالإضافة إلى العملانية على تصميم المقصورة الدخلية، ولكن مع مراعاة زيادة نسبة الجودة. وتتمتع المقصورة بتصميم جديد للكونسول مع لوحة قيادة مختلفة تحتوى على التجهيزات التي توفر للسائق والركاب متعة أثناء القيادة والتنقل. ويبرز النظام الموسيقي القادرة على استيعاب ستة أقراص مدمجة ويشغل ملفات أم بي3 بكفاءة عالية. أما نظام التكييف فهو عالي الفعالية جدًا. وتوفر كورولا الجديدة أيضًا مساحات تخزين متعددة من بينها صندوق قفازات يتألف من مستويين، وأماكن خاصة لتخزين قوارير المياه في الأبواب الأمامية والخلقية، وحاملات أكواب في الكونسول الأمامي ومسند الذراع الخلفي. وتوفر المقاعد الخلفية مساحة أكبر للأرجل. وتبقى محركات تويوتا من أنشط المحركات على الإطلاق، إلى جانب هيكل متين ومجموعة كاملة من التجهيزات الالكترونية المتطورة



تويوتا لاند كروزر برادو 2010

صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_FDTJes_1252858061


نبذة عن تويوتا لاند كروزر برادو 2010


خطوط الجيل الاحدث من برادو باتت " رجولية " اكثر بما يكفل ان يدير الرؤوس اينما حل . وتم اعتماد شبكة تهوئة وصادم امامي جديدين . وتم تعزيز الرحابة والعملانية والفخامة داخل المقصورة . وتم اعتماد علبة تروس يدوية جديدة من ست نسب ، وعلبة تروس اوتوماتيكية من خمس نسب . وبشكل طراز برادو المميز في قطاع سيارات الـ 4×4 الحقيقة ، ظاهرة تكنولوجية حيث انه مزود بمحركات فعالة جدا ، ابرزها المحرك فئة " في 6 " ( 24 صماما ) سعة 4 ليترات ، يتمتع بنشاط عال . وهو غني بتجهيزاته الالكترونية المتطورة ، شان نظام التعليق الالكتروني المتدرج الحركة ، ونظام التحكم الديناميكي بالثبات ، ونظام تثبيت السيارة في مكانها عند الانطلاق صعودا . ويمكن للسائق الاختيار بين دفع رباعي " بطئ " او " سريع " . اشارة الي ان المقصورة تتسع لثمانية ركاب مع تامين مساند راس لهم جميعهم . وتم اعتماد العديد من تجهيزات الترف ، شان مكيف الهواء الاوتوماتيكي والمزوج درجات ضبط الحرارة ،


*****يتبع*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عــيــون الــقــمــر

عــيــون الــقــمــر


انثى عدد المساهمات : 461
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
الموقع : https://demo3al2mar.mam9.com
العمل/الترفيه : قراءة القصص القصيرة
المزاج : رايقة

صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010   صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Icon_minitimeالأحد مايو 23, 2010 8:07 pm

تويوتا فيرسو 2010


صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_dQrePO_1251119527

نبذة عن تويوتا فيرسو 2010


اطلقت تويوتا طراز فيرسو الجديد فئة "مونوسباس"الذي يتمتع بخطوط سلسة تقدم الطابع العملاني علي سواه لكن ذلك لا يعني غياب اللمسات الجميلة خاصة المصابيح العصرية جدا وقبل الدخول في تفاصيل التصميم لابد من الاسارة الي ان قطاع السيارات "مونوسباس" ليس في افضل احوالة حاليا والسبب لايعود الي الازمة العالمية فحسب بل يشمل التنافس بين فئات السيارات نفسها وبالتالي قررت تويوتا حصر عروضها في فئة "مونوسباس" وتقديم طراز "فيرسو"الذي ينافس ضمن الفئة المد مجة منها وبهدف خفض تكاليف الانتاج قدر المستطاع لم تخجل تويوتا من الاستعانة بمخزونها الغني من المكونات والقطع من هنا يمكن ملاحظة العديد من اوجة الشبة بين طراز فيرسو الجديد وطرازي افانسيس واوريس الجديدين ايضا وزاد طول طراز فيرسو بمقدار 8سنتم وزاد عرضها بمقدار 2 سنتم ومن المهم الاشارة الي انة من الممكن الاختيار بين مقصورة تتسع لخمسة او لسبعة ركاب وتستفيد المقصورة من مستوي سلامة متفوق ياتي ليكمل العملانية اللافتة والمرونة المميزة ويمكن طي الصفين الثاني والثالث من المقاعد للاستفاده عندها من مساحة تحميل ضخمة اذا تم داخل المقصورة الجديدة بالكامل اعتماد سبعة مقاعد يمكن تعديل وضعيتها حسب الرغبة كما يمكن الاستفادة من طولات صغيرة تفتح عند الحاجة علما انها مثبتة في ظهور المقاعد الامامية ويمكن ان تستخدم هذه الطاولات من قبل الاولاد الصغار لتناول الطعام او لتثبيت الكتب او الكومبيوتر الشخصي او اي جهاز الكتروني اخر وبالنسبة الي لوحة القيادة فهي عصرية جدا ىولا تشبة الانفسها وقد جري تثبيت عدادي السرعة وسرعة دوران المحرك في اعلي الكونسول الوسطي بوضعية موجهة نحو السائق وتقع عتلة علبة التروس تماما في يد السائق اليمني شأنها شأن المقود يذكر ان هذا الاخير مزود بعتلات للتحكم بنسب علبة التروس ومن خلل تطوير المحركات جري خفض معدل استهلاك الوقود بنسبة 20%بالتزامن مع تسجيل تراجع في معدل الانبعاثات الملوثة بنسبة 12%ويبرز المحرك الحديث المعتمد والذي يتكون من اربع اسطوانات سعة1.8ليترات بقوة 147حصانا والسيارة الاقتصادية التي تندفع بعجلاتها الامامية تتوفر بعلبة تروس يدوية مع امكطان اختيار علبة تروس متطورة من فئة CVTوجري اعتماد نظام كبح عالي الفعالية با لتزامن مع تفعيل فعالية مكونات انظمة التعليق يذكر ان جسم السيارة يتمتع بصلابة لافتة تتاتي من بنية التجهيزات المميزة نظام تشغيل الكتروني للمحرك "تشغيل-توقف"وعلي خط مواز تم تطوير ديناميكية القيادة والثبات العام بالتزامن مع رفع مستويات الراحة داخل المقصورة ويمكن القول ان طراز فيرسو الجديد من تويوتا يمثل الجيل الاحداث الاقتصادي والعملاني من سيارات "مونوسباس"المدمجة وهي قد تعيد بعض البريق الي هذه الفئة من السيارات والتي كانت شهدت بعض الكساد اخيرا علي مستوي المبيعات .



BMW Z4 2010

صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_kSnnBN_1250295046

BMW Z4 2010نبذة عن


بات طراز"Z4" من BMWاكثر رجولية بعد ان جري تزويده بسقف صلب قابل للطي بتحكم كهربائي ويمكن القول ان BMW"Z4" تحولت من فئة "رودستر"الي فئة "كوبية المكشوفة " بعد ان جري استبدل السقف اللين بسقف صلب قابل للطي بتحكم كهربائي وقد نجم من هذا التغير زيادة في الوزن بمقدار 85كلغ كما تراجعت سعة صندوق الامتعة من 240الي 180لترا عند طي السقف وتوضيبة في الصندوق كلن في المقابل في حال اغلاق السقف فان سعة الصندوق الامتعة باتت تبلغ310 ليترات بدلا من 260ليترا يذكر ان نظام طي السقف الصلب هو الكترو هيدرو ليكي وعملية الطي تستغرق 20ثانية وهذا الوقت ليس بالقصير وتحسنت الرؤية بنسبة 14%بفعل زيادة المساحة الزجاجية في في السقف المتحرك بنسبة 40%من الجوانب ونسبة 52%في الخلف وعلي الصعيد الميكانيكي لم يتردد مهندسو الشركة البافارية باللجوء الي محركات قوية بعضها مأخوذ من طرازات "شقيقة"وهذه المحركات هي من6اسطوانات سعة 2.5بقوة 204احصنة وسعة3لترات بقوة 258حصانا مع شاحني هواء "توربو" بقوة 306احصنة ويتم نقل الطاقة المستخرجة الي العجلات الخلفية الدافعة من خلال علبة تروس اوتوماتيكية مع قابضي فاصل كما تم استخدام ترس تفاضلي جديد يتميز بانة نشيط وهو باسم (اكتيف اس درايف )وفي حين تم الاحتفاظ بنفس طول قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2.50مترا زاد الطول الاجمالي بنمقدار 15 سنتم ليرتفع من 4.2الي 4.24وزاد العرض العام بمقدار سنتم واحد فى حين انخفاض الارتفاع العام بمقدار سنتم ايضا كم تمت زياده عرض محاور الدوران الاماميه و الخلفيه بمقدار 4سنتم و الاكيد ان طراز Z4صار اكثر نضوجا من مختلف الجوانب حيث زاد طوله الى 4.20 متر و تم تعديل مصابيحه الاماميه و بجانبه السفليه و غيرها من المكونات يذكر ان طراز Z4بات يتوافر منذ العام الماضى لفئه M ترمز الى قوه الاداء المعززه علما اناهذه السياره تجمع خطوط الماضى و المستقبل فى ا ن واحد


BMW X5 / X5M 2010


صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_MpocmJ_1250296009

نبذة عن BMW X5 / X5M 2010


بعد نجاح طراز "X5"اطلقت"X6" BMWالذي رفعت معة السقف اعلي فاعلي علي مستوي الاداء واليوم مع اطلاق الفئة Mمن سيارتي 4*4المذكورتين فان الاداء الرياضي لهاتين السيارتين بلغ افاقا غير مسبوقة ويستفيد طراز "X5M"من محرك يتكون من ثماني اسطوانات بشكل سبعة سعة 4.4ليترات مع شاحني هواء "توربو"ونظام بخ مباشر للوقود وتبلغ طاقة المحرك القسوى 555حصانا عند6000د.د ويبلغ الحد الاقصي من دورانة 69م/كلغ ويتصل هذا المحرك القوي بعلبة تروس اوتوماتيكية تتكون من 6نسب امامية ويمكن الانطلاق من سرعة صفر الي سرعة مئة كلم /س في خلال 4.7ثوان مع امكان الوصول الي سرعة قصوي تبلغ 250 كلم /س ويتم ترجمة الطاقة العالية علي الارض من خلال نظام الدفع الرباعي "اكس درايف "علما ان الترس التفاضلي الخلفي يستفيد من نظام تحكم ديناميكي بالأداء اما العجلات المعتمدة فهي قياس 20بوصة وتمايز الفئة "M"من طراز "X5"يظهر علي التصميم العام فالواجهة الامامية تستفيد من فتحات تهوئة ضخمة ومخارج العادم تنتهي بأربع فتحات دائراية وداخل المقصورة يطغي الجلد الفاخر علي ما عداه من مكونات بالنسبة الي طراز"X5"العادي فكان تم في العام 2007تطوير خطوط طراز "X5"الذي بات يستفيد من تصميم اكثر هجومية من اي وقت مضي وذلك بهدف تعزيز قدراتة التنافسية وبات طراز X5يستفيد من مقصورة تتسع لسبعة ركاب بالتزامن مع رفع سعة تحميل صندوق الامتعة من 465الي 620ليترا وحتي الي 710ليترات في حال اعتماد خمسة مقاعد فقط داخل المقصورة ونجح طرازX5منذ اطلاقة في اخذ سيارات 4*4من قطاع SUV""(سبورت يوتيليتي فيهيكل)اي البسيارات الرياضية والعملانية الي قطاع SUV""( سبورت اكتيفيتي فيهيكل)اي سيارات الانشة الرياضية واذا كانت مبيعات الجيل الاول منX5قد تجاوزت التوقعات بنسبة الضعف فان كل المواشرات تشير الي استمرار مسيرة النجاح وجاء الجيل الثاني من طرازX5مطورا علي مختلف الصعد من دون ان تظهر اعمال التحسين كثيرا علي التصميم الخارجي وقد زاد طراز X5حجما ونضوجا من دون التاثير سلبا علي صعيد الوزن والاداء العام وهو علي العكس من ذلك اقترب علي صعيد الديناميكة ومرونة الحركة اكثر فاكثرمن سيارات سيدان وواغن من دون التخلي عن خصائصة المعهودة خارج الطرقات المعبدة وقد تم زيادة قساوة الهيكل بنسبة 15%بالتزامن مع زيادة القياسات العامة من دون زيادة الوزن الاجمالي مقارنة بوزن الجيل السابق والفضل في ذلك يعود الي استخدام مواد خفيفة مثل الالومنيوم علي مستوي غطاء المحرك ونقاط تثبيت نظام التعليق الامامي ومثل المغنزيوم علي مستوي بعض الواح جسم السيارة وعلي صعيد التصميم وللوهلة الاولي تبدو BMW X5 اصغر حجما من الجيل الذي تخلفة علما ان قياساتها باتت اكبر وجري زيادة صف ثالث اختياري من المقاعد بهدف التمايز اكثر فاكثر عن طرازx3.



استون مارتن v12 فانتاج 2010
صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_atMCgO_1251300368

نبذة عن استون مارتن v12 فانتاج 2010

انطلاقا من السيارة الاختبارية التي التي قدمت في الماضي القريب تم تطوير طراز فا نتيج "V12"بصيغتة المعدة للتسويق التجاري الواسع وهذه الفئة الجديدة تتميز عن طراز "فانتيجV8" من خلال طابعها الخارجي الديناميكي ومن خلال فتحات التهوية التي تزين الغطاء الامامي وتبرز الرفاريف النافرة وفتحات التهوية الجانبية وشبكة التهوية الامامية التي تعزز مجتمعه الطابع الرياضي العام وتحت الغطاء الامامي جري اعتماد محرك يتكون من 12اسطوانة بشكل 7 كما يدل اسم السيارة وهو سعة 6ليترات وتبلغ قوتة 517حصاناً ويسمح هذا المحرك باطلاق طراز فانتيج""V12 من سرعة صفر الي مئة كلم /س في خلال 4.2ثوان مع امكان الوصول الي سرعة قصوي تبلغ 305كام /س و يمكن القول انة من خلال هذه السيارة استخدامات استون مارتن المحرك الاقوي من انتاجها في طراز "كوبيه " الاكثر مرونة وخفة حركة ضمن مجموعتهاكلها وهذا لاشك يعد بالكثير من متعة القيادة خلف المقود والتمايز المحفوظ باعتبار انة سيتم انتاج 1000وحدة فقط من طراز فا نتيج"V12"حفاظا علبي الفرادة وداخل المقصورة يغلب الطابع الرياضي علي مختلف المكونات بدءا من المقاعد مرورا بلوحة القيادة وصولا الي الدواسات وعتلات التحكم وغيره من المكونات .



****يتبع ****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عــيــون الــقــمــر

عــيــون الــقــمــر


انثى عدد المساهمات : 461
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
الموقع : https://demo3al2mar.mam9.com
العمل/الترفيه : قراءة القصص القصيرة
المزاج : رايقة

صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010   صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Icon_minitimeالأحد مايو 23, 2010 8:26 pm

استون مارتن ONE77 2010

صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_JIrDgG_1251299817


نبذة عن استون مارتن ONE77 2010

عرضت استون مارتن هيكلا هو الاول من نوعه في العالم من خلال طراز "وان77"الذي يجسد خبرة الشركة في الهندسة والتصميم بشكل رائع وهي تمزج مابين جمال الشكل الذي يؤثر علي الحواس كافة والاداء القوي الذي يفوق أداء اي طراز سابق من استون مارتن وتعتبر استون مارتن "وان77"تحفة فنية تتميز بهيكل قوي وخفيف الوزن مصنوع من الياف الكربون وقد استعانت استون مارتن بخبرة شركة "مالتي ماتيك"لتطوير هذه السيارة الجديدة ومن ضمن المميزات مثلا نظام تعليق مقتبس من سيارات السباق يستخدم دعامات مزدوجة في كل زواية ويتمتع بخفة وزان عالية الامر الذي ينعكس ايجابا علي ما يعرف باسم "الاوزان المعلقة " وقد جري اعتماد ماصات صدمات مبتكرة تستخدم مكونات عالية الدقة لضبط الاهتزازات واللافت انه بامكان المستهلكين اختيار الضبط المرغوب لانظمة تعليق سيارتهم حسب وجهة الاستخدام المستهدفه والرغبة الشخصية طبعا ويبرز المحرك الضخم المعتمد وقد نجح المهندسون في استخراج طاقة قصوي بالتزامن مع خفض الوزن الاجمالي بمقدار 25%ويتم نقل الطاقة المستخرجة الي العجلات الخلفية الدافعة يذكر ان علبة التروس الاوتوماتيكية المتطورة مدروسة لتحمل الطاقة العالية وبامكان السائق تعشيق نسبة عبر الضغط المتتالي علي عتلات خاصة وللسيطرة علي الاداء الخارق تم اعتماد اسطوانات كبح "سيراميكية".



اودي S3 فاست باك 2010

صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_FJBglJ_1251576808

نبذة عن اودي S3 فاست باك 2010

جديد التعديلات التى لحقت بطراز (اس3) تمثل فى استخدام علبة تروس (استرونيت) سداسية النسب ، مع قابض فاصل مزودج. وقد انعكس هذا الامر تحسنا على صعيد قدرات التسارع ، ونسبة استهلاك الوقود ايضا . (الفئة اس) من اودى تعود لعام 1999 وتحديدا مع اس 2 وللتذكير فان طراز (اس3) السابق كان مزودا بمحرك (توربو) سعة 1.8 لترات بقوة 225 حصانا لكن طراز اس 3 الجديد يستفيد من نظام ضخ مباشر للوقود ، ويستخدم محركا حديث سعة لترين من فئة (تى . اف . اس . اى) بعد رفع قوته بشكل واضح . ويتصل المحرك بعدة تروس سداسية النسب ، تنقل الطاقة المستخرجة الى نظام دفع بالعجلات الاربع كواترو وبات طراز (اس 3 ) من الآن فصاعدا مزواد بعجلات قياس 18 بوصة مكسوة باطارات قياس 225/40 بدلا من 225/45 فى السابق . والفئة الرياضية تستفيد من انظمة الكترونية مساعدة لتفعيل قدرات الكبح ولتعزيز التوازن العام ايضا. وجرى استخدام اسطوانات كبح كبيرة الحجم ، ونظام توجيه بضبط خاص للفئة الرياضية ويمكن القول انه وبعكس التصميم الهادئ والخطوط الناعمة من مختلف الجوانب، فإن اداء طراز (اس 3) شديد القوى . من جهة اخرى ، ان الصعود الى المقصورة والنزول منها لا يتطلب الكثير من العناء ولو ان الامر يتطلب بعض الليونة للوصول الى الجهة الخلفية وتعتبر لوحة القيادة رياضية جدا شانها شان المقاعد لمزودة بحواف نافرة ويمكن اختيار مقود غير دائرى علما بان عتلة تبديل السرعات قصيرة والدواسات مجوفة ... وكل ذلك يصب فى خانة تعزيز الطابع الرياضى ليكون منسجما مع طبيعة اداء (اس 3) يذكر ان هذا الاخير يتوفر بفئة (فاست باك) او (سبورت باك) وهى فئة تتمتع باداء رياضى معزز وتعتبر الخطوط العامة انسيابية من مختلف الجوانب مع طباع تليق بسيارة من فئة (كوبية) بالانتقال الى داخل المقصورة فان التغييرات تبدو تقليدية اكثر ، مما هى عليه فى الخارج لكن يمكن ملاحظة المكونات المعتمدة فى طرازات اود الحديثة وكما درجت العادة مع كثير من سيارات اودى ، فان نوعية المواد المعتمدة والعناية بالتفاصيل الداخلية والتجمع النهائى تبهر السائق مع الاشارة ان قراءة العدادات ومختلف المكونات تعتبر ممتازة ، على صعيد التجهيزات ، فهى غنية وابرزها جهاز تكييف عالى الفعالية يمكن التحكم بدرجات حراراته وفق ثلاثة خيارات مختلفة ، وجهاز موسيقى متطور من طراز (باغ اند اوليفسون) يمكن ان تبلغ طاقته (500 وات) وتبلغ فتحة السقف الكبيرة الاضافية ، والقابلة للطى للتحكم الكهربائى. كما يمكن اضافيا اختيار نظام (المساعدة على الركن) والذى يستخدم كاميرات مراقبة خلفية تتيح ركن السيارة بامان عالى من خلال كشف العوائق غير المرئية بالعين المجردة ولا شك ان التجهيزت المتوفرة اختياريا لطراز (اس3) سى دان او (سبورت باك) تليق بسيارات اكبر حجما ، واكثر فخامة ، واغلى ثمنا .



اودي Q5 2010

صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_dTmBpC_1252845113

تسعي أودي لإيجاد سوق جديد من خلال طراز " كيو 5 " الجديد الذي يجمع ما بين الطابع الرياضي لسيارات "سيدان " من جهة والعملانية وطابع السلاسة والاستخدام العائلي من جهة أخري بقالب قادر علي تجاوز الكثير من العوائق . وأودي " كيو5 "

هي في النهاية سيارة ديناميكية ضمن قطاع سيارات " اس . يو . في " وسيارة مثالية للحياة العصرية النشيطة وتقوم أودي " كيو5 " علي قاعدة العجلات الجديدة العائدة الي طراز " أي 4 " المجدد وهي تستفيد من وضعية أمامية – وسيطة للمحرك تساعد علي تامين توزيع أفضل للوزن . ومن المهم الإشارة إلي أن طراز

" كيو 5 " لا يسعي لفرض نفسه كسيارة 4x4 اصيلة علي الطرقات الوعرة بل كسيارة 4x4 راقية وممتعة القيادة جدا علي الطرقات المعبدة علي صعيد التصميم من المهم الإشارة إلي أن طراز " كيو 5 " يتوفر بفئتين علي صعيد الخطوط احدها رياضي معزز كما أن الطابع العائلي لسيارات أودي عموما يظهر علي غير صعيد . ويمكن في هذا السياق ملاحظة مدي التشابه التصميمي بين طرازي " كيو 7 " و
" كيو 5 " الشقيقين علي الرغم من الفارق الواضح علي صعيد القياسات وتعتبر مقصورة أودي " كيو5 " رحبة ومريحة لخمسة ركاب وتم اعتماد مقاعد مريحة و وثيرة تتمتع بتصميم ناجح جدا . وفي حين يمكن التحكم كهربائيا بوضعيات المقاعد الأمامية في غير اتجاه يمكن تعديل زاوية ميلان ظهور المقاعد الخلفية ( بهامش حركة قدره مائة ملم ) بشكل سهل جدا . وداخل المقصورة يمكن التعرف الي خصائص سيارات اودي علي غير صعيد بدءا بالتصميم الداخلي الذي يعطي الاولوية للسائق لجهة سهولة تحكمه بالمفاتيح والعتلات وسهولة تعامله مع مختلف التجهيزات في ظل سيطرته الكاملة علي أجواء القيادة عموما



نيسان ماكسيما 2010

صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_Tldqfe_1253748700

نبذة عن نيسان ماكسيما 2010


تمثل الجيل السابع من السيارة السيدان الشهيرة "ماكسيما " التى تتميز بتصميمها وبشخصيتها السبور مع المزايا العمليه للسيدان وهى تاتى للعام 2009 بارضيه محسنه وبخطوط تصميم قويه مع تحسينات عامه على الجودة ومزيد من التقنيات المتطورة . وستتوفر بموديلين للتجهيزات والاناقه هما "ماكسيما S3.5 "و" ماكسيماSV3.5 "وستصل الى صالات معارض البيع فى اوائل الصيف المقبل .
وتباهى "نيسان ماكسيما " بمقصورة تجمع بين الرحابه وراحه الركوب ومتعه القيادة مع قائمه تجهيزات ممتازة للسلامه والرفاهيه والراحه وتتسع لخمسه ركاب بوضعيه جلوس مرتفعه ومريحه بفضل الابعاد الخارجيه الواسعه حيث يبلغ عرضها 186 سم .
ويقوم التصميم الخارجى للسيارة الجديدة على مبدا (الرحكه السائله) والذى يركز على حركه تدفق وانسيابيه اسطحها الجميله والقويه .ولذلك فان المظهر الخارجى يفيض بالقوة وبالحضور المتفوق. وزيدت صلابه الهيكل للسيارة بنسبه 15% مقارنه مع الموديل السابق فيما تمت زيادة متانه محامل التعليق الاماميه بنسبه 100%.
ويتوفر ل "نيسان ماكسيما " طقم تجهيزات رياضيه يضم لوحا خلف المقاعد الخلفيه يحسن القساوة الالتوائيه بنسبه 17% مقابل الموديلات ذات المقعد الخلفى القابل للطى .
وحصلت السيارة على تغييرات مهمه بمواصفاتها الفنيه كانت ثمرة تجارب مكثفه اجريت على مضمار "نوربورجرنج" السباقى فى المانيا وتضم تلك التغييرات والتحسينات نظام نقل الحركه وآليه عمل المكابح وهذا يشير الى عودة "ماكسيما" بجدارة الى حلبه الاداء القوى الذى تنتمى اليه. وتاتى المكابح ديسكات للعجلات الاربعه مع نظام (ABS) متطور لمنع الانغلاق ونظام(EBD) لتوزيع قوة الكبح الكترونيا ونظام مساعدة المكابح (BA) ولكنها تجهيزات تعزز جانب السلامه والامان بالتوازى مع الهيكل الصلب ومجموعه المزايا المتكامله من وسائد هوائيه واقيه الى احزمه امان متطورة.
وتعمل السيارة بمنظومه الدفع على العجلات الاماميه وبمحرك فئه (VQ) بست اسطوانات بسعه3.5 ليترات زادت قوته وعزمه مقارنه بالمحرك السابق اذ يولد قوة تصل الى 290 حصانا بزيادة 35 حصانا وبعزم اقصى للدوران يصل الى 261 رطلا- قدم بزيادة 9 ارطال –قدم عن موديل 2008 ويعمل مع المحرك ناقل حركه متغير باستمرار طراز "اكسترونيكCVT" مع وظيفه التنقيل اليدوى وهو موزون خصيصا لاجل الطابع السبور للسيارة ومزود بوضعيه (DS MODE) القيادة الرياضيه التى تعزز القيادة الديناميكيه وتتوفر دواسات تنقيل مركبه على عجله القيادة للتنقيل اليدوى للسرعات



ميتسوبيشي اكليبس 2010

صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010 Car_new_ldfmnd_1253755914

نبذة عن ميتسوبيشي اكليبس 2010

على مدى اربعة عقود تقريبا قامت ميتسوبيشى بتأسيس اسم رياضى لها وهى نجحت فى انتزاع الالقاب والجوائز على الطرقات وفى السباقات والجيل الاول من طراز "إكليبس" الرياضى يعود الى العام 1990 وهو كان طور خصيصا للأسواق الامريكية اما الجيل الاحدث فيستهدف الاسواق العالمية كافة مع تركيز على السائقين المحبين للتصميم الرياضى وللاداء الرياضى لكن من دون مغالاة وليس على حساب سهولة القيادة والتحكم او سلاسة الحركة وخفتها وتولى فريق من المهندسين تطوير تصميم ميتسوبيشى اكليبس لتكون خطوط هذه السيارة الرياضية سلسة وانسيابية لكن مع طابع هجومى وحضور قوى وانعكاس لشخصية سيارات ميتسوبيشى وجاءت النتيجة سيارة بطابع رجولى كفيلة بان تدير الرؤوس وتجمع مقصورة طراز كليبس بين الخطوط المبتكرة وذات الطبيعة الجريئة والرياضية من جهة ومكونات الراحة والفخامة المخصصة للأطفاء طابع سلس أثناء التنقل لمسافات طويلة داخل السيارة أما لوحة القيادة فهى سلسة وناعمة مع استقلالية فى تصميم الكونسول الوسطى الذى يضم جهازين التكييف والاستماع الموسيقى ويستفيد السائق من شاشة عرض الكترونية مثبته فى اعلى القنصل الوسطى وهى مخصصة لعرض موجة البث الاذاعى والساعة الراهنة ودرجة الحرارة .. إلخ . بالانتقال الى تجهيزات الراحة والفخامة المعتمدة فهى تشمل خصوصا جهازا موسيقيا بطاقة قسوة تبلغ 650 وات وهذا الجهاز الموسيقى المتطور يستفيد من 9 مكبرات صوت وهو مزود بنظام تبديل أوتوماتيكى لست اسطوانات ويبرز جهاز التكييف ونظام الملاحةى وانظمة التحكم الكهربائية بوضعية كلا من اتلنوافذ الجانبية والمرايا الجانبية وفتحة السقف ومن ضمن التجهيزات القياسية فى الفئه المزودة بالمحرك الأقوى مقاعد مكسوة بالجلد الفاخر ودواسات مصنوعة من الألومنيوم وغيرها من التجهيزات الفاخرة ويمكن اختيار طراز "اكليبس" بمحركين الأول يتوفر فى الفئه "جى اس" وهو يتكون من اربعة اسطوانات سعة 2.4 ليترات بقوة 178 حصانا والثانى الذى يتوفر فى الفئه "جى تى" فهو يتكون من 6 اسطوانات بشكل 7 سعة 3.8 ليترات بقوة 280 حصانا ويستفيد كلا من المحركين المتطورين من نظام مى فيك (ميتسوبيشى انو فيتيف فالف تايمينغ كونترول) أى نظام التحكم الالكترونى بحركة الصمامات المبتكر من ميتسوبيشى والمخصص لتفعيل الطاقة المستخرجة على مختلف سرعات الدوران مع الحفاظ على نسبة استهلاك منخفضة للوقود وتبرز علبة التروس الاوتوماتيكية المتطورة والتى تتكون من 5 نسب امامية وتم تفعيل قدرات الكبح من خلال اعتماد نظام أى بى اس حديث مع توزيع الكترونى لضغط الكبح والفئه الأقوى تستفيد من عجلات اكبر حجما وبالتالى من اسطوانات كبح اكبر ايضا من جهة اخرى تعمل البتية القوية والصلبة للسيارة على تحسين الانقياد والتوازن العام من دون التضحية بعوامل الراحة المتوفرة للركاب داخل المقصورة . يذكر ان نظام التعليق الامامى هو من فئة مكفرسون فى حين ان نظام التعليق الخلفى متعدد الوصلات ومن ضمن تجهيزات السلامة تستفيد الفئه الاقوى من معدات سلامة نشيطة للتحكم بالاستقرار .



****مما قراءت وتصفحت ****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور وتفاصيل واسعار اهم سيارات 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احدث سيارات فى العالم
» new 2010 for men
» حالة الطقس يوم 18/5/2010
» اخر الاخبار المصرية 22/5/2010
» اخر الاخبار العالمية 22/5/2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع القمر :: عــــــألــــــم الـــــســــيــــارات :: عـــــــــألـــم الـــســـيـــارات-
انتقل الى: